معلومة أونلاين معلومة أونلاين
recent
جاري التحميل ...
recent

غوغل ميت تطلق خدمة الغرف المنفصلة للمساعدة في التعليم عن بعد

 

google meet غوغل ميت تطلق خدمة الغرف المنفصلة
غوغل ميت تطلق خدمة الغرف المنفصلة للمساعدة في التعليم عن بعد

قد تكون الفصول الضخمة عبر الإنترنت مربكة نوعا ما ، ليس فقط للمدرسين، ولكن أيضًا للطلاب الذين يتعلمون بشكل أفضل عند التفاعل مع الآخرين. للمساعدة في حل هذه المشكلة ، أطلقت Google ميزة Meet جديدة تسمى "الغرف الفرعية" ، والتي من شأنها أن تمنح المعلمين طريقة لتقسيم المشاركين إلى مجموعات أصغر أثناء مكالمات الفيديو.
 الميزة متاحة  في الوقت الحالي حصريًا لعملاء Enterprise for Education ، لكن عملاق التكنولوجيا يقول إنها ستكون متاحة لمزيد من المستخدمين، بما في ذلك عملاء التعليم والمؤسسة القياسية) في وقت لاحق من هذا العام.

و ترى شركة Google أن القدرة على تجميع الأشخاص ووضع غرف أصغر لهم مطلوبة بشدة ، نظرًا لأنها تنطوي على إمكانية زيادة المشاركة من خلال السماح بمناقشات جماعية صغيرة متزامنة. ذلك أن مدير الاجتماع يمكنه إنشاء ما يصل إلى 100 غرفة فرعية في المكالمة، حيث سيتم توزيع المشاركين بشكل عشوائي ومتساو عبر الغرف، ويمكن للمنظم نقلهم يدويًا إلى غرف مختلفة إذا لزم الأمر. كما يمكن للمنسقين أيضًا الانتقال من غرفة إلى أخرى لمراقبة المناقشات والانضمام إليها.

ومنذ بداية تفشي فيروس كورونا، فى بداية العالم الحالي، قامت شركة غوغل بتحويل كل تطبيقات مكالمات الفيديو المدفوعة إلى مجانية للمستخدمين على هواتف "أندرويد" (Android)، وكذلك "آي أو إس" (iOS)؛ لتسهيل التواصل على المستخدمين فى ظل التباعد الاجتماعي، جراء الوباء.

كما أدرجت تطبيق "غوغل ميت" (Google Meet) داخل تطبيق رسائل البريد الإلكتروني "جيميل" (Gmail)؛ للتسهيل على الموظفين الذين يعملون من المنزل في إجراء اجتماعات ومؤتمرات فيديو من خلال التطبيق.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

من نحن

جميع الحقوق محفوظة

معلومة أونلاين

2020